The Basic Principles Of دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



لماذا يجب أن تبدأ في دمج تكنولوجيا التعليم في فصلك الدراسي؟ لا تفيد تكنولوجيا التعليم المعلمين والطلاب فحسب ، بل يمكن أن تفيد أيضا أولياء الأمور والمدرسة والفصل الدراسي بأكمله.

لذلك يجب الاستعانة بالموارد والأنشطة التدريبية والشهادات التي تساعد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على التأقلم مع الوضع الجديد.

سبورة بيضاء رقمية تعاونية تتيح التعاون في الوقت الفعلي بين الطلاب والمعلمين.

كما يتعهد بالالتزام لحصول الكادر الفني والاداري و الاشرافي على شهادات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الاحترافية .

دورات تدريبية مكثفة مساندة لتخصص تكنولوجيا التعليم من خلال مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبدالله للتنمية.

إدارة الاعمال التصوير الفوتوغرافي وتحريرالصور- اصنع صوراً جذابة

تم تصميمه لتخصيص تجربة التعلم للطلاب ، ويستخدم رؤى تعتمد على البيانات لتقديم محتوى وتقييمات مخصصة ، مما يساعد الطلاب على إتقان المواد بالسرعة التي تناسبهم.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

بالرغم من براعتك في المحتوى الدراسي الخاص بمادتك، قد تحتاج إلى بعض المهارات من أجل توصيل المعلومة للطلاب وتحفيزهم على الدراسة.

يتيح تخصص تكنولوجيا التعليم لدارسه فرص عمل عديدة في مجالات متنوع وقطاعات مختلفة، وذلك على النحو الآتي:

التعلم الذاتي المرن والموجه: يمكن للطلاب استكشاف الموضوعات ذات الاهتمام وإجراء شاهد المزيد البحوث والوصول إلى الموارد التعليمية بشكل مستقل ، مما يعزز الشعور بالاستقلالية في رحلة التعلم الخاصة بهم. يمكنهم الاستمرار في التعلم بالسرعة التي تناسبهم ، أو إعادة النظر في المواد ، أو الغوص بشكل أعمق من خلال أدوات مختلفة.

يمكن الاطّلاع على مزيدٍ من المعلومات حول كيفية التحقّق من صحة هويتك هنا.

يمكن للمعلمين العثور على فعاليات ودورات تدريبية سواء شخصية أو عند الطلب، بما يناسب احتياجات التطوير المهني لديهم.

رواية القصص الرقمية: استخدام عناصر الوسائط المتعددة مثل الصور والصوت والفيديو ومحتوى الويب في الدروس الفصل الدراسي المعكوس: يرسل المعلمون مقاطع فيديو وتسجيلات للطلاب للتعلم في المنزل ، ويتم استخدام وقت الفصل للأنشطة والمناقشات التفاعلية

Report this wiki page